• قالب جميل ومناسب للمدونات الشخصية ، يحتوي على العديد من الميزات والسمات الانيقة
  • نسخة مطورة من قالب مدونة رشيد ، قالب مناسب للمدونات الشخصية ويوجد به عدة اضافات
  •  تعرف على افضل عشرة مدونات على مستوى العالم ، للتبين اين انت من هؤلاء
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح من التدوين ، وتعرف على السر الحقيقي وراء تحقيقهم لهذه الاموال من المدونات
  • اجعل صندوق التعليق في مدونتك اكثر احترافية ، واضف عليه الوان جميلة لتبهر زوار مدونتك بأناقته

تحميل برنامج Adobe Photoshop Lightroom 4 Final برابط مباشر ويدعم التكملة

الجمعة، 9 مارس 2012

Adobe Photoshop Lightroom 4 Final





Adobe Photoshop Lightroom برامج من شركة ادوبي Adobe برنامج المصورين والمهتمين للصور ذات الجودة العالية والاحترافية

يقوم هذا البرنامج والمختص بدعم المصورين على توفير كل الامور الملائمة والادوات المطلوبة لجعل الصور ذات وضوح وذات جودة وإضاءه بمعنى ادق معه تستطيع التحكم في الصور من سطوع او تفتيح او تقتيم او تلاعب في الوانها من تغيير في اللون او تعديل على اجزاء معينه من الصورة, والتحكم في عمل الحواف, والكتابة بجميع الاشكال على الصور, والبرنامج ايضاً يدعم الصيغة المتعارف عليها عالمياً الو وهي DNG التي تحد من مشاكل عدم تعريف الصور في بعض البرامج الاخرى التي لا تدعمها برنامج رائع ومشهور من شركة ادوبي


Create incredible images, share them easily, and efficiently manage your entire photo library. Adobe® Photoshop® Lightroom® 4 software provides a comprehensive range of features for your digital photography tasks, from powerful yet simple automatic controls to state-of-the-art advanced tools.

Creativity and flexibility
Bring out the best in every image with Lightroom 4. Experiment freely with comprehensive image processing tools in a nondestructive environment.

Superior image processing
Get the absolute best from your images with state-of-the-art image processing controls. Make precise overall adjustments or correct targeted areas.

Nondestructive environment
Set your creativity free in a nondestructive editing environment that encourages experimentation. Your original images are never altered, and it's easy to reverse your steps.

Selective editing brushes
Extend your creative control with a flexible brush that lets you adjust selected areas of your photo for just the look you want.

Extended video support
Organize, view, and make adjustments to video clips. Play and trim clips, extract still images from them, or adjust clips with the Quick Develop tool.

Operating systems


متوافق مع جميع اصدرات الويندوز ال 32 بت وال 64 بت

الكيجن مرفق مع البرنامج

تاريخ الإصدار
6.3.2012

 
رابط يدعم التكملة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
اسيل الحب © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates